هيئة الاوراق المالية تقيم حفلا لتكريم المتقاعدين العسكريين العاملين لديها

21-شباط-2016

أقامت هيئة الأوراق المالية، حفلاً تكريمياً للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى العاملين بالهيئة بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى. ويأتي هذا التكريم تقديراً من هيئة الأوراق المالية للجهود والتضحيات التي يقدمها العسكريون في خدمة الأردن تحت ظل القيادة الهاشمية الرشيدة .

وألقى رئيس هيئة الأوراق المالية معالي السيد محمد صالح الحوراني كلمة خلال الحفل أكد فيها على أهمية التضحيات التي قدمها ويقدمها العسكريين في خدمة الأردن، والجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن والأمان. ووجه التحية والشكر للمتقاعدين العسكريين لجهودهم الكبيرة التي تحظى بتقدير سيد البلاد، ويقدرها كل الأردنيين وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، وقال بأن هذا الأمن الذي نحظى به هو نتاج هذه الجهود، وإخلاص العسكريين وأجهزتنا الأمنية لهذا الوطن الغالي. وقال بأن المتقاعدين العسكريين الذين قدموا زهرة شبابهم أثناء خدمتهم في القوات المسلحة انتقلوا من حماية الوطن بسلاحهم الى حماية مؤسسات الوطن، وأن الأردنيون مدينون لهم على  الدوام .  

بدوره عبر العقيد المتقاعد بسام الربابعه، ممثل مؤسسة المتقاعدين العسكريين عن شكره للهيئة ولكافة العاملين فيها على هذا التكريم للمتقاعدين العسكريين، وقال بأنهم سيبقون أوفياء لهذا الوطن وقيادته الحكيمة وأنهم سيكونون درعا حاميا للأردن وشعبه وقيادته.

وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأوراق المالية معالي السيد محمد صالح الحوراني بتكريم المتقاعدين وتوزيع الهدايا عليهم .