English  
 
بحث
مواقع مفيدة
 
 
 
تفاصيل الخبر

استبيان قياس رضى متلقي الخدمة 2017
 
نشر بتاريخ : 07/12/2017

استمراراً لحرص الهيئة على تحقيق رضا متلقي الخدمة بشكل فعال ومستمر، فان الهيئة تقوم حالياً بتنفيذ مسوحات لتحديد وقياس رضا متلقي الخدمة فيما يتعلق بمستوى الخدمات المقدمة لكم بموجب قانون الأوراق المالية رقم (18) لسنة 2017 مما سيكون له بالغ الأثر في تحسين مستوى هذه الخدمات. وعليه، أرجو تعبئة الاستبانة المرفقة طياً على أن يتم تزويد الهيئة بإجابتكم في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21/12/2017

 

 
 
 
إرسال لصديق إطبع هذه الصفحة إتصل بنا